الذهاب
علاقة الآية بما قبلها : وبعد بيان أن جميعَ المخلوقات خاضعةٌ لقدرة اللهِ وإرادته وعلمه، وقد يستبعد البعضُ معرفةَ جميع المخلوقات، بَيَّنَ اللهُ هنا أنه أحصاهم وحصرهم بالعدد، قال تعالى:
﴿لَقَدْ أَحْصَاهُمْ وَعَدَّهُمْ عَدًّا﴾
✩ جميع المنصات الالكترونية التابعة للحفظ الميسر [ مجانية ] ولا تقبل [ تبرعات ] أو [ إشتركات ] ولا تحصل أي [ مبالغ ] ولا تتبع اي [ جهة أو منظمة ] .
✩ هذا هو المواقع [ الرسمي ] للحفظ الميسر ولا يوجد لدينا أي منصات الكترونية اخرى أو تطبيقات غير المعلن عنها هنا .