{ثُمَّ أَفِيضُوا مِنْ حَيْثُ أَفَاضَ النَّاسُ} [ البقرة: 199] .
إن قلتَ: كيف عطف الإفاضة ،مع أنها الإفاضة من عرفات ؟
قلتُ: ثُمّ للترتيب الإخباري لا الزماني .
أو المراد بالإفاضة الثانية ،الإفاضة من مزدلفة إلى منى ،لا من عرفات .
{ثُمَّ أَفِيضُوا مِنْ حَيْثُ أَفَاضَ النَّاسُ} [ البقرة: 199] .
إن قلتَ: كيف عطف الإفاضة ،مع أنها الإفاضة من عرفات ؟
قلتُ: ثُمّ للترتيب الإخباري لا الزماني .
أو المراد بالإفاضة الثانية ،الإفاضة من مزدلفة إلى منى ،لا من عرفات .
✩ جميع المنصات الالكترونية التابعة للحفظ الميسر [ مجانية ] ولا تقبل [ تبرعات ] أو [ إشتركات ] ولا تحصل أي [ مبالغ ] ولا تتبع اي [ جهة أو منظمة ] .
✩ هذا هو المواقع [ الرسمي ] للحفظ الميسر ولا يوجد لدينا أي منصات الكترونية اخرى أو تطبيقات غير المعلن عنها هنا .